السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة الرومي تتصدر "التريند".. اعرف السبب

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 01:24 م
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

ماجدة الرومي .. أثارت الفنانة ماجدة الرومي حالة من الجدل، بسبب كلمة قالتها عن لبنان في حفلها ضمن ليالي السعديات في أبو ظبي، انقسام كبير في الآراء بين مؤيد ومعارض لها.

 

ماجدة الرومي 

ماجدة الرومي .. تصدر اسم ماجدة الرومي موقع التواصل الاجتماعي بسبب تداول مقطع لكلمتها في حفلها بأبو ظبي، البعض انتقد كلمتها فيما دافع آخرون عنها مؤكدين أن ماجدة الرومي لن تخطئ أبدا في حق بلدها لبنان.

 

 

ماجدة الرومي  .. وجاء في كلمة ماجدة الرومي في حفلها بأبو ظبي: "اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة، جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

 

 

ماجدة الرومي .. من جانبها دافعت ماجدة الرومي عن نفسها بطريقتها الخاصة، وقامت بنشر فيديو تكملة المقطع الذي تحدث فيه عن حبها للبنان وقالت: "في لبنانيين بمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلا ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة ورح يبقى.. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أنّ الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب"، وكتبت تعقيبا عبر حسابها على موقع X: "بعدو بلدنا حلو… وبعدو جنة، وراح يبقى ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب"

 

ماجد الرومي تُعيد نشر أغنية "على باب مصر" من حفلها بـ"قصر القبة"
 

ماجدة الرومي .. يذكر أن، حرصت الفنانة ماجدة الرومي، على إعادة نشر الأغنية الوطنية" "على باب مصر"، على موقع "يوتيوب"، وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ماجدة الرومي .. تغنت بها في حفلها الأول والمميز الذي استضافه قصر القبة عقب فتحه للجمهور في أبريل عام 2021،  بقيادة المايسترو نادر عباسى وأوركسترا الاتحاد الفيلهارمونى،  وذلك من أجل تعزيز الوحدة الوطنية في مصر وبث روح الانتماء والفخر للوطن. وذلك بعد ان نشرتها الشركه المنظمه للحفل.

 

ماجدة الرومي .. وجاء هذا الحفل الغنائي في إطار التعاون الفني المثمر بين الفنانة ماجدة الرومي وRMC، بهدف تقديم أرقى أنواع الفنون العالمية التي تساهم في الارتقاء بالذوق العام، والتي تحظى باهتمام الجمهور المتذوق للفن من المصريين والأجانب.

 

ماجدة الرومي .. جدير بالذكر أن أغنية "على باب مصر"، تغنت بها أم كلثوم وكتب كلماتها كامل الشناوي ولحنها محمد عبد الوهاب.جدير بالذكر أن أغنية "على باب مصر"، تغنت بها أم كلثوم وكتب كلماتها كامل الشناوي ولحنها محمد عبد الوهاب.