الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى يونس لـ"مصر تايمز": المدربين المصريين غير معترف بهم في آسيا.. وصفقة الأهلي ضعيفة ولا تليق به

الإثنين 12/فبراير/2024 - 07:25 م
مصطفى يونس
مصطفى يونس

كشف مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تقييمه لصفقات النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة ووصفها بالضعف، كما أكد أن المدربين المصريين غير معترف بهم.

 

مصطفى يونس لـ"مصر تايمز": المدربين المصريين غير معترف بهم في آسيا.. وصفقة الأهلي ضعيفة ولا تليق به

 

 

 

قال مصطفى يونس في خلال ندوة في "مصر تايمز": "شهادتنا ومدربين مصر غير معترف فيهم في آسيا، إحنا إللي علمناهم عبر التاريخ في كل المجالات، حاليًا غير معترفين بيهم في التدريب وكرة القدم".


وأضاف: "لازم الاتحاد يطلع المدربين المصريين في ريال مدريد ومانشستر سيتي، يتعلموا عملي كيفية التدريب، انا دخلت مباراة للناشئين في النادي الأهلي معرفتش ولا واحد".

 

وتابع: "كنا في النادي الأهلي ماسكين مدرسة الكورة، لا فريق اول ولا تحت 18وعام، كنا تحت 13 سنه، الكابتن أحمد ماهر وصلاح حسني ومصطفى عبده وإبراهيم عبدالصمد ومصطفى يونس كنا في نعلم ونوقف ونعلم الانتماء للنادي".

 


وواصل: "على عكس ما يأتي في برنامج كابيتانو، المدربين بتصوت في وش اللاعيبة، انت كدا بتعلمه التعصب مس الكرة مكسب وخسارة".


أردف نجم النادي الأهلي: "احب التمرين أكثر من الاعلام، في يوم كنت ادرب ناشي الأهلي، وجاء كابتن مصطفى عبده بورقة فيها اسماء لاعيبة سترحل عن النادي، قولتله لا انا اللي اقول مين يمشي، واللاعيبة دي من أفضل اللاعيبة مضوا عقود احتراف".

 

وعن سؤال جودة المدربين اجاب: "الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني افشل مدرب جيه الأهلي، دا مدرب ابيض، مينفعش يتولى مهمة تدريب بحجم النادي الأهلي".

 

وأتم مصطفى يونس حديثة قائلًا: "ازاي الأهلي يجيب موديست بهذا المبلغ الكبير، والاتحاد جايب مابولولو بمقابل ضعيف ولكن جودة اللاعب كبيرة، على عكس ما حدث في الاهلي، الأحمر زمام بياخد الصفوه وبعد كدا التصفية بتروح الزمالك والإسماعيلي والمقاولون".