الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو الأهلي يؤازرون أحمد نبيل كوكا في وفاة والده بالجنازة

السبت 10/فبراير/2024 - 12:25 م
أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

حرص لاعبي الأهلي على حضور جنازة والد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق، من مسجد الحافظ بحي البساتين، والذي توفي مساء أمس الجمعة.

 

لاعبو الأهلي يؤازرون أحمد نبيل كوكا في وفاة والده بالجنازة 

 

وحضر كل من محمود متولي مدافع فريق الأهلي، إلى جانب محمد عبد المنعم، ومصطفى شوبير نجوم الفريق الأحمر، لجنازة والد أحمد نبيل كوكا لتشييع الجثمان لمثواه الأخير.

 

وحرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي على حضور جنازة والد أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، الذي توفي مساء أمس الجمعة.

 

بجانب أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي، ومحمد أبو الوفا المعد النفسي الخاص بفريق الكرة، بالإضافة إلى فاروق صلاح مراسل قناة الأهلي الخاصة.

 

وتقدم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتعازي للاعب الفريق أحمد نبيل كوكا في وفاة والده، الذي أنتقل إلى جوار ربه مساء يوم الجمعة.

 

وكان والد أحمد  نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي، توفى إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجأة، ونقل مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق على صفحته الشخصية على فيس بوك، خبر وفاة والد اللاعب الشاب.

 

ويواصل أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي عقب إصابته في أربطة ‏القدم.
 


وكان كوكا قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة ‏حاليا في كوت ديفوار.‏