الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب نيجيريا يتسلح بالتاريخ أمام جنوب أفريقيا في نصف نهائي الكان

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 11:49 ص
منتخب نيجيريا
منتخب نيجيريا

يخوض منتخب نيجيريا مواجهة صعبة أمام نظيره جنوب أفريقيا، مساء اليوم في المباراة التى تجمعهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام حاليا بكوت ديفوار.

 

منتخب نيجيريا يتسلح بالتاريخ أمام جنوب أفريقيا في نصف نهائي الكان


وتقابل منتخب نيجيريا مع نظيره جنوب أفريقيافي  14 مباراة سابقة، بمختلف البطولات، حقق النسور النيجيرية الفوز في 7 لقاءات، ولقي الهزيمة في واجهتين، بينما حسم التعادل بينهما في 5 آخرين.

وتعقد جماهير نيجيريا امالا كبيرة على منتخب بلادها في تخطى نظيره الجنوب أفريقي بمباراة اليوم، بنصف النهائي لقطع خطوة نحو حصد اللقب الأفريقي.

موعد مباراة نيجيريا وجنوب افريقيا بنصف النهائي

يواجه منتخب نيجيريا نظيره جنوب أفريقيا مساء اليوم، في المواجهة المرتقبة التى تجمعهما بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا والقناة الناقلة 
وتقام مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا، بنصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة beIN Sports HD 3 Max

ويلتقي الفائز من مواجهة منتخب نيجيريا و جنوب أفريقيا مع الفائز من المباراة الأخرى التى تجمع بين كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية علي نهائي أمم أفريقيا 2023.

وتأهل جنوب أفريقيا بعدما تخطي نظيره الرأس الأخضر بركلات الترجيح في دور ربع النهائي فيما تأهل نيجيريا علي حساب أنجولا بهدف نظيف.