الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خروج علاء مرسي اليوم من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 11:01 ص
علاء مرسي
علاء مرسي

تحسنت الحالة الصحية للفنان علاء مرسي، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، ومن المقرر خروجه من المستشفى اليوم الأربعاء، بعد قضاء أكثر من يومين داخلها.

 

 

وتعرض الفنان علاء مرسي، لوعكة صحية،  وبث الفنان شريف باهر، من فيديو لايف عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، عن تعرض الفنان علاء مرسي لوعكة صحية، وظهر باهر مع علاء مرسي من داخل المستشفى، وطمأن علاء مرسي الجمهور عليه قائلا: "أنا بخير الحمد لله وزي الفل وهخرج خلال يومين".

 

وكان الفنان علاء مرسي قد تعرض لمشكلة صحية؛ بسبب متاعب في القولون، حيث خضع لعملية منظار.

 

 

 

ويتعاون الفنان علاء مرسى مع النجم محمد إمام في فيلم "أبو نسب"، مضيفا أن محمد إمام نجم كبير ونجم شباك له وزنه، وأنه محمد إمام ممثل محترف ومحترم في نفس الوقت، ويعلم قيمة الممثلين معه، ويتعامل بكل حب وود مع الجميع، ونعمة التربية الزعيم عرف يربى بصحيح.

 

كما أشاد مرسى بالمخرج رامى إمام على احترافيته وشغله المبهر، وأشاد بالفيلم في جميع عناصره، ووجه الشكر لشركة الإنتاج وجميع الفنانين المشاركين في الفيلم.

 

وتدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب "داليا" ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.