الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انجى خطاب بعد اعتزالها التمثيل: مش عايزة أعيش فنانة.. ومبلعبش على الترند (خاص)

الإثنين 05/فبراير/2024 - 02:08 م
انجى خطاب
انجى خطاب

انجى خطاب.. تصدر اسم الفنانة الشابة انجى خطاب تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما أعلنت اعتزالها التمثيل، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مشيرة إلى أنه قرار نهائي لا رجعة فيه.

 

انجى خطاب واعتزال الفن

انجى خطاب.. تواصل “مصر تايمز” مع الفنانة انجى خطاب، بعد اعتزالها التمثيل نهائيا، لتكشف لنا السبب الحقيقي وراء هذا القرار، قائلة: معنديش مشكلة مع أي حد في الوسط الفني وكنت بالفعل مضيت على عملين ومسرحية واعتذرت عنهم .. أنا صليت استخارة وربنا ألهمني إني مش عايزة أكمل في مجال الفن وكان عندي صراع داخلي بقالي فترة كبيرة من سنتين".

 

 

انجى خطاب.. تابعت انجى خطاب: “في حاجة جوايا مش مريحاني مش لاقية نفسي وأنا مش عايزة أعيش فنانة باقي حياتي ولكن معنديش مع أي شخص وهعمل حاجة لنفسي برة المجال وربنا ألهمني وده قرار نهائي مفيش رجعة فيه .. وأنا مش بعمل كدة علشان التريند أنا عايزة أكمل الماجستير بتاعي وأي طريق ربنا هيكرمني فيه هيبقى الصح”.

 

انجى خطاب.. وقالت انجى خطاب في منشورها عبر فيس بوك: "بعتذر لأي حد اتفقت معاه على عمل فني، مش هقدر أعمله للأسف، أنا واخدة قرار نهائي اعتزال مهنة التمثيل، ودا أحسن قرار أخذته في حياتي.. وبكنّ الاحترام والتقدير لكل زملائي".

 

 

انجى خطاب

انجى خطاب وتعرضها لزمة صحية

وكانت تعرضت الفنانة انجى خطاب، لوعكة صحية، نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفى، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

نشرت انجى خطاب صورة ليدها التي وضعت فيها المحاليل، وعلقت عليها قائلة: "ممكن تدعولي بالشفاء العاجل الدعاء يغير القدر.. بمر بأزمة صحية صعبة وبعمل فحوصات وأشعة وتحاليل على القلب.. دعواتكم ليا بالشفاء العاجل اللهم شفاء لا يغادر سقمًا يا رب.. الحمد لله على كل حال يا رب"، وتفاعل الجمهور ومحبي الفنانة على المنشور طالبين لها السلامة والشفاء العاجل.

 

أعمال انجى خطاب

 

إنجي خطاب، فنانة شابة من مواليد 1984، شاركت في عدد من الأعمال من بينها "دكان شحاتة"، "سوق الخضار"، "أهل كايرو"، "ريكلام"، "عمارة رشدي"، "الحصان الأسود"، "نصيبي وقسمتك 3".
 

وجدير بالذكر أن انجى خطاب شاركت بمسلسل "مزاد الشر"، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد نجاتي، إنجي خطاب، هالة فاخر، كمال أبو ريه، مروة عبدالمنعم، أحمد جمال سعيد، احمد عبدالله محمود، ومن تأليف أحمد الأباصيري، ومن إخراج محمود زكي.

 

 

كما شاركت فى مسلسل "كلبش 2" مع الفنان أمير كراره، والفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والفنانة هالة فاخر، ودياب، وريم مصطفى، وسليمان عيد.