الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حكاية رانيا يوسف مع الرقص في مشوارها الفني.. "من لبيسة عوالم إلى رقاصة محترفة" 

الإثنين 05/فبراير/2024 - 12:44 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف.. تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف تريند محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت صورًا لها من كواليس مسلسلها الجديد “جريمة منتصف الليل”، المقرر عرضه رمضان 2024.

 

رانيا يوسف ببدلة الرقص

 

رانيا يوسف.. ظهرت رانيا يوسف في الصور التي نشرتها حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، ببدل رقص شعبية مختلقة، وتجسد دور راقصة شعبية تدعى “ريري” وهي والدة الطالبة الجامعية ميار الغيطي خلال أحداث العمل.

 

 

رانيا يوسف.. وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لظهور رانيا يوسف في رمضان 2024 بهذا الشكل الذي لا يتناسب مع شهر رمضان الفضيل، حيث سخر عدد من الجمهور مستعينين بجملة الملحن عمرو مصطفى الشهير “في رمضان”، والبعض الاخر انتقدها، زمنهم من تشوق لمشاهدة دورها في العمل.

 

 

رانيا يوسف وعلاقتها بالرقص البلدي

 

رانيا يوسف.. ومن المعروف عن الفنانة رانيا يوسف حبها الشديد للرقص، حيث ظهرت في أكثر من مناسبة ولقاء تليفزيوني وهي ترقص شرقي و بلدي، كما ظهرت مع الراقصة جوهرة في العام الماضي،خلال الاحتفال بعيد ميلادها، وظهرت فيه الاثنتان وهما ترقصان على أنغام أغنية "تعالى أدلعك" لبهاء سلطان.

 

 

رانيا يوسف..وتداول عدد من الجمهور الفيديو، الذي قوبل بهجوم شديد وانتقادات حادة لرانيا، حيث انتقد بعض الجمهور رقصها وملابسها الجريئة، وهاجمها آخرون نظراً لأن الأحداث التي تشهدها المنطقة لا تسمح بذلك.

 

 

 

رانيا يوسف.. كما ظهرت في إحدى اللقاءات التليفزيونية مع الاعلامية ياسمين عز ورقصت في الاستديو أمام الحضور مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وتصدرت وقتها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رانيا يوسف 

 

تدخل عاجل من الرقابة لتغيير إسم مسلسل رانيا يوسف الجديد 



رانيا يوسف..  أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل دماء العذاري تغيير إسمه لجريمة منتصف الليل بسبب اعتراض الرقابة على الاسم.


رانيا يوسف..  وأكدت الجهة المنتجة، أنه تم التوافق على تغيير الاسم، بما لا يخل بأحداثه، بعد مناقشات طويلة مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، و بموافقة مؤلف المسلسل السيناريست محمد الغيطي.

 

رانيا يوسف..  وانتهى صناع مسلسل "جريمة منتصف الليل" من تصوير ما يزيد عن 70% من أحداثه، تمهيدا لعرض العمل ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 

رانيا يوسف.. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن احداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة

 

 

رانيا يوسف