الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل انهاء أزمة مرتضى منصور مع تامر أمين والصلح بينهما (صور)

الأحد 04/فبراير/2024 - 09:05 م
مرتضى منصور وتامر
مرتضى منصور وتامر امين

أقيمت اليوم الأحد، جلسة صلح بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والإعلامي تامر أمين وذلك بعد فترة خصام وقضايا متبادلة بينهما.

 

تفاصيل انتهاء ازمة مرتضى منصور مع تامر أمين والصلح بينهما

 

وجاءت جلسة الصلح بين مرتضى منصور والإعلامي تامر امين، والتي استمرت لسنوات طويلة، في مكتبه في جاردن سيتي.


وحضر جلسة الصلح المخرج الكبير خالد يوسف وعضو مجلس النواب صلاح حسب الله وحضر الفنان سعيد الارتيست والمنتج محمد فوزي ومازن ابولبن.


وحرص الحضور على إنهاء الخلاف بين الطرفين، من خلال تبادل الحديث بينهما والوقوف على أبعاد المشكلة في جو من الألفة والمودة.

 

سبق وقال تامر آمين، خلال برنامجه:  "أم كلثوم قالت إنما للصبر حدود، لكن يبدو أننا تجاوزنا الحدود بكثير، وأصبح الموضوع بلطجة وصوتًا عاليًا وفرد دراع وإهانة لكل الناس".


وتساءل عن كيفية الحفاظ على مصر وقيمها وأخلاقها مع ما يفعله رئيس نادي الزمالك، معقبًا: "مرتضى منصور بالليل وحده يهد أخلافنا الجميلة والحميدة، شتائم وسباب وخوض في الأعراض وقذف في السمعة، ولا حياة لمن تنادي ولا ضابط ولا رقيب له عما يفعل".


وأضاف: "كل الناس تسأل هو مرتضى منصور دولة جوا الدولة؟ هل هو فوق المحاسبة والقانون؟ السباب يحدث بصفة يومية وكلنا نسب بأمهاتنا وآبائنا، حازم إمام ذنبه إيه يتشتم على قناة الزمالك؟ ومين يجبب له حقه لأنه ميعرفش البلطجة والصوت العالي؟".