الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل أعمال جوزية جوميز يكشف تفاصيل عقد البرتغالي مع الزمالك

السبت 03/فبراير/2024 - 10:00 ص
جوزية جوميز
جوزية جوميز

كشف كريم سليمان، وكيل أعمال البرتغالي  جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس تعاقده مع النادي لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد توقيع العقود بين الطرفين، وتفاصيل التعاقد بين الطرفين.

 

وكيل أعمال جوزية جوميز يكشف تفاصيل عقد البرتغالي مع الزمالك


 

جوزية يعرف طموحات النادي، مشيرًا إلى أنه المفاوضات لم تستغرق أكثر من 5 أيام للتفاوض بتواجد حسين لبيب وحسين السيد وعمرو أدهم، وسارت الأمور بشكل جيد، موضحًا أن المدرب يعرف أن الزمالك سيمثل نقلة له في حالة تحقيقه البطولات.


وأتم وكيل أعمال جوزيه جوميز تصريحاته مؤكدًا أن الشرط الجزائي في عقد المدير الفني للفريق مع الزمالك تقترب من شهرين كشرط جزائي حال رحيله أو إقالته من تدريب الزمالك.

 

وفي ذات السياق حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق على تقديم التهنئة لمواطنه جوزيه جوميز بعد إعلان القلعة البيضاء التعاقد معه رسمياً لتولي القيادة الفنية لفريق الكرة الأول.

 

وقال فيريرا عبر "إنستجرام": "أتمنى كل التوفيق للمدرب وللزمالك وجماهيره، جوميز مدرب جيد يمكنكم الوثوق به، قدموا له كل الدعم".

 

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.


 
ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق  لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.