الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا قبل مواجهة دجلة

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 01:28 م
محمود كهربا
محمود كهربا

أعلن النادي الأهلي نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الفريق استعدادا لمواجهة وادي دجلة غدًا الجمعة في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن المسحة الطبية التي أجراها محمود كهربا ‏ومروان محسن وأكرم توفيق ومحمد هاني، جاءت إيجابية، وأن الرباعي سوف يخضع للعلاج وفقا ‏للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.‏

وأضاف عبدالحفيظ، إن مجدي أفشة سوف يجري مسحة طبية جديدة للاطمئنان على حالته والتعرف ‏على نسبة شفائه بشكل تام وهو إجراء متبع في حالة تعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا، ‏حيث تم إجراء مسحتين له للتأكد بشكل نهائي من نسبة شفائه قبل مشاركته الجماعية.‏

ومن جانبه، يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة وادي دجلة في السابعة والنصف مساء غداً الجمعة، بملعب "الأهلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم بملعب "مختار التتش"، قبل أن يدخل معسكراً مغلقاً في أحد فنادق القاهرة، عقب إعلان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي قائمة مباراة وادي دجلة.

من ناحية أخرى، قال سيد عبد الحفيظ، إنه تقرر إقامة ورشة العمل الخاصة بالفرق المشاركة في كأس العالم للأندية عبر "الفيديو كونفرانس". 

وأوضح عبد الحفيظ أن ورشة العمل التي تعقدها اللجنة المنظمة للبطولة تقام يوم 14 يناير المقبل، عبر "الفيديو كونفرانس"، وذلك بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن تلك الورشة تتضمن كل التعليمات واللوائح المستجدة والمنظمة للبطولة للتأكيد عليها لجميع الفرق المشاركة، ويخوض الأهلي منافسات كأس العالم للأندية في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.