الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يتقاضى 23 مليون يورو.. رئيس حزب يطالب محمد صلاح بتحويل 20% من راتبه لمصر

الجمعة 02/فبراير/2024 - 12:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح

طالب عبدالسند يمامه، رئيس حزب الوفد في مصر، من محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزي، أن يتبرع بـ20% من دخله الى مصر.

 

رئيس حزب يطالب محمد صلاح بتحويل 20% من دخله لـ مصر

 

وقال عبد السند يمامة، إن الوطن يمر بمحنة اقتصادية صعبة، تستلزم حسًا وطنيًا وتكاتفًا لمواجهة هذه الأزمة وسد الفجوة الدولارية وتوفير العملة الصعبة.

 

ويبلغ راتب صلاح صاحب "31 عاما" السنوي مع ليفربول يصل إلى حوالي 23 مليون يورو، ويعد ثالث أغلى لاعب يتقاضى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نجمي مانشستر سيتي كيفن دي بروين وإيرلينغ هالاند.

 

وجاء ذلك خلال حلقة نقاشية عقدها معهد الدراسات السياسية لحزب الوفد، حيث اعتبر يمامة أن "الوطن يمر بمحنة اقتصادية صعبة، تستلزم حسا وطنيا وتكاتفا لمواجهة هذه الأزمة وسد الفجوة الدولارية وتوفير العملة الصعبة".

 

وأشار إلى أن "تحويلات العاملين بالخارج أصبحت من أهم مصادر توفير العملة الصعبة فى الوقت الحالي".

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، اعلن إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل .

 

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث عن إصابة محمد صلاح ، ورؤيته في عودة الفرعون المصري إالي انجلترا لتلقي العلاج والتأهيل من الإصابة التي لحقت به.


وقال يورجن كلوب في تصريحات بعد مباراة برونموث:"إذا لم يتمكن صلاح من اللعب مهما كانت المدة الذي سيقضيها خارج الملعب، أرى أنه من المنطقي أن يعود ويؤدي فترة إعادة التأهيل في ليفربول".
 
قال فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير أن محمد صلاح  سيعود للإنضمام إلى معسكر منتخب مصر في حال الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية.