الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو أديب يستضيف ميسي في "بودكاست" موسم الرياض

الأربعاء 31/يناير/2024 - 04:50 م
ميسي وعمرو أديب
ميسي وعمرو أديب

نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ منشورا عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، شارك فيه مجموعة لقطات من الحلقة الخاصة لبودكاست Big Time مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

عمرو أديب يستضيف ميسي في "بودكاست" موسم الرياض

 

كما شارك أيضا صورة أخرى تجمع ما بين اللاعب ليونيل ميسي والإعلامي المصري عمرو أديب.

 

وخاض ميسي أول مباراة له في المهرجان، ضد نادي الهلال السعودي، وانتهت بخسارة الأرجنتيني ورفاقه بنتيجة 4-3، واستطاع ميسي خلال اللقاء تسجيل هدف وصناعة آخر.

 

فيما سيكون غدا الخميس موعد اللقاء المنتظر عندما يتواجه ليونيل ميسي وجها لوجه أمام غريمه الأزلي البرتغالي كريستيانو رونالدو وفريقه النصر السعودي.

 

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي أطلق عليها "الرقصة الأخيرة"، يتواجه أسطورتي كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لآخر مرة في مسيرتهم الكروية، عندما يلتقي فريق النصر السعودي مع إنتر ميامي الأمريكي بطولة كأس موسم الرياض.

 

ويستضيف ملعب المملكة أرينا أحداث المباراة التي تنطلق أحداثها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً

 

وتضم بطولة موسم الرياض كل من النصر والهلال من السعودي وإنتر ميامي على أن يتوج الفريق الأعلى في النقاط بالبطولة.

 

انتهت أحداث المباراة الأولى التي جمعت بين الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي على ملعب المملكة أرينا بفوز الزعيم بنتيجة 4-3 في أولى مباريات كأس موسم الرياض.

 

وافتتح أليكسندر ميتروفيتش التسجيل عند الدقيقة 10 قبل أن يضيف عبدالله الحمدان الهدف الثاني في الدقيقة 13، وقلص لويس سواريز الفارق في الدقيقة 37.

 

ازداد الفارق مرة أخرى بالهدف الذي سجله ميشايل ديلجادو الدقيقة 44، ثم جاء الدور على الأسطورة ليونيل ميسي ليسجل الهدف الثاني لإنتر ميامي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وصنع هدف التعادل الذي سجله ديفيد رويز بالدقيقة 55.