الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: كيروش مرشح لتدريب منتخب مصر وعلام طلب رحيل عبد العزيز وغرابة

الأربعاء 31/يناير/2024 - 01:56 م
كيروش
كيروش

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات في مستقبل مدرب منتخب مصر القادم، حيث ذكر أن كارلوس كيروش، المدرب السابق للمنتخب، يعتبر من بين المرشحين البارزين لتولي المهمة، وأشار إلى أن هناك توجهًا من وزارة الرياضة لعودة كيروش، مع التأكيد على أنه إذا عاد، فلن يتعامل مع الاتحاد الحالي.

 

شوبير: كيروش مرشح لتدريب منتخب مصر وعلام طلب رحيل عبد العزيز وغرابة

 

أما بالنسبة للمدرب الحالي، روي فيتوريا، أوضح شوبير أنه يرغب في الاستمرار في تدريب المنتخب المصري، ويعتبر أن عقده ساري ولن يتخلى عنه دون استفادة من الشرط الجزائي فيه، ويعبر فيتوريا عن رغبته في مواصلة المهمة وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها خلال الفترة الماضية.

 

وأشار شوبير أيضًا إلى أن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، اقترح تعديلات في الجهاز الفني لفيتوريا، مع التفكير في رحيل أعضاء الجهاز المساعد الحاليين، عبد العزيز وغرابة، بسبب الضغوط والغضب الواضحين في الشارع المصري بعد أداء المنتخب في كأس أمم إفريقيا.

 

وتابع شوبير: "فيتوريا يرغب في الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفراعنة، وعقده ساري ولديه شرط جزائي ولن يتخلى عن جنيها واحدا من عقده ويرغب في استكمال عقده".

 

استطرد: "فيتوريا يرغب في اكمال مهمته ويعلم انه ارتكب أخطاء واتعلم من أخطائه ويرغب في تصحيحها خلال الفترة القادمة".

 

شدد: "شر البلية ما يضحك، بعد النزول من طائرة العودة من كوت ديفوار جمال علام اقترح إجراء تعديلات على الجهاز المعاون لفيتوريا، ويرغب في رحيل أيمن عبد العزيز ومحمد غرابة ثنائي الجهاز الفني بمنتخب مصر، وبعدما رأى أن هناك حالة غضب في الشارع المصري بعد الخروج من أمم إفريقيا، عاد وبدأ التفكير في إقالة فيتوريا، ولكن يدرسون موقف الشرط الجزائي".