الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يواجه تشيلسي في قمة نارية بالدوري الإنجليزي

الأربعاء 31/يناير/2024 - 11:49 ص
ليفربول
ليفربول

يواجه نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه قائد منتخب مصر محمد صلاح، نظيره تشيلسي، في قمة نارية تجمع بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

ليفربول يواجه تشيلسي في قمة نارية بالدوري الإنجليزي

 

 تقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي، في تمام العاشرة والربع من مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

 

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر لقاءً وحيداً، وسجل لاعبوه 47 هدف واستقبلت شباكه 18 هدف.

 

فيما يأتي تشيلسي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

 

وحقق فريق ليفربول، الفوز علي نظيره نوريتش سيتي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

تأهل ليفربول إلى تلك المرحلة، على حساب أرسنال بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة والتأهل لدور الـ 32، فيما صعد نوريتش سيتي لنفس الدور بعد التعادل مع بريستول 1-1 والفوز في الإعادة 3-1.

 

وطرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عدة تساؤولات في أذهان جماهير الريدز بعدما قرر الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

 

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أنه سيغادر الفريق عقب إنتهاء الموسم الحالي، وذلك بعدما أطلع ملاك النادي على رغبته في ترك منصبه في الصيف، بعد 9 مواسم كاملة على رأس القيادة الفنية للريدز.