السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علي لطفي يعودة إلى الأهلي عقب التراجع عن صفقة أبو جبل (خاص)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 03:23 م
علي لطفي
علي لطفي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، اقتراب علي لطفي من العودة إلى الفريق مرة أخرى لتعويض غياب محمد الشناوي عقب الإصابة التي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

 

علي لطفي يعودة إلى الأهلي عقب التراجع عن صفقة أبو جبل (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي أصبح قريب من عودة حارسة علي لطفي على سبيل الإعارة عقب مفاوضات مكثفة مع نادي زد".

 

وتابع المصدر، أنه عقب تراجع الأهلي عن صفقة أبو جبل أصبح هناك مفاوضات مكثفة مع زد لعودة علي لطفي حتى نهاية الموسم، وسيراميكا لضم محمد بسام، وفشل الاتفاق مع الأخير بسبب تمسك النادي ان تكون صفقة تبادلية مقابل مصطفى شوبير.

 

وشدد المصدر على أن الأهلي لا يرغب في شراء حارس جديد ولا يفكر في مغادرة شوبير، لذلك قرر عودة علي لطفي وأقناع زد أن تكون الصفقة حتى نهاية الموسم بمقابل مادي.

 

ودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية عقب السقوط أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، بانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": أن النادي لم يتواصل مع البنك الأهلي حتى الآن من أجل إتمام التعاقد رسمياً مع محمد أبو جبل، منذ انتهاء مشوار الفراعنة في كأس أمم أفريقيا".

 

وتحدث المصدر عن تدخل من ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي، الذي يرفض تواجد أبو جبل، لكنه يرغب في ضم محمد بسام.

 

وتابع: "الأهلي يدرس ثلاث خيارات في مركز حراس المرمى، هي التعاقد مع محمد بسام الأمر الذي ترفضه سيراميكا كيلوباترا وتطالب بصفقة تبادلية لضم مصطفى شوبير وهو ما يرفضه الأحمر بشكل قاطع".

 

وأكمل: "بجانب بسام، يوجد علي لطفي لكن زد رفض رحيلة تحت أي شروط، وأبو الجبل الذي تم التواصل مع ناديه على أن يتعاقد مع القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل مبلغ مالي".