الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلوى عثمان تنافس بـ 3 أعمال بموسم رمضان 2024 (تفاصيل)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 04:26 م
سلوى عثمان
سلوى عثمان

تحدثت الفنانة سلوى عثمان، عن أعمالها الفنية المقبلة خلال السباق الرمضاني لعام 2024 مشيرة إلى إنها ستشارك في 3 أعمال وهم : مسلسل “حق عرب” ومسلسل “محارب” ومسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

 

وكشفت الفنانة سلوى عثمان في تصريح خاص لـ "مصر تايمز"عن تفاصيل الشخصيات التي ستشارك بها في موسم رمضان المقبل 2024.

 

مسلسل "حق عرب"

 

تشارك سلوى عثمان في مسلسل حق عرب المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل بطولة الفنان أحمد العوضي وعدد كبير من النجوم أبرزهم رياض الخولي، وليد فواز، أحمد عبدالله محمود ، محمد علاء، كارولين عزمي، أحمد صياح، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، وإخراج إسماعيل فاروق ، وتأليف محمود حمدان.

 

وتجسد خلال أحداث العمل دور والدة "عرب" الفنان أحمد العوضي وتدور الأحداث في حي شعبي.

 

مسلسل "محارب"

 

تشارك سلوى عثمان في مسلسل محارب بطولة  الفنان حسن الرداد وعدد كبير من الفنانين منهم: أحمد زاهر، وناهد السباعي، وماجد المصري، ونرمين الفقي، وتامر عبد المنعم، ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وكشفت عن تفاصيل الشخصية، قائلة :"عندي نصبة شاي وقهوة في موقف ميكروباصات اللي حسن الرداد بيشتغل فيه وأنا صاحبة مامته ".


مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

وتشارك سلوى عثمان أيضا في مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر وعدد كبير من النجوم أبرزهم: أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

 

وقالت "عثمان" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أنه تشارك بدور واحدة ست عندها ولد وبنت،  في مرحلة الشباب،  وتسكن في منطقة شعبية وتكافح من أجل تربية أبنائها،  والأحداث التي تحدث لها على مدار حلقات المسلسل.

 

وأضافت: "ولادي هيكونوا هدير عبدالناصر ومحمد دسوقي وتصوير المسلسل قد إنتهى".