السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة تدخل محمد الشناوي لتراجع الأهلي عن ضم أبو جبل (خاص)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 03:03 م
الشناوي وأبو جبل
الشناوي وأبو جبل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة تدخل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر، لوقف مفاوضات ناديه مع محمد أبو جبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

حقيقة تدخل محمد الشناوي لتراجع الأهلي عن ضم أبو جبل (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "محمد الشناوي ليس له علاقة بقرار الأهلي في التراجع عن ضم محمد أبو جبل من البنك، الحارس الأول للمنتخب الوطني يتواجد في ألمانيا من أجل تلقي العلاج".

 

وتابع: "مدة إعارة محمد أبو جبل، هي نفس مدة غياب الشناوي، وحال عودة الشناوي ستكون انتهت فترة الإعارة، لذلك حارس الأهلي ليس له علاقة تلك القرار".

 

وكان قد كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة تراجع الأحمر عن التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر عقب الأداء المخيب في مباراة الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية بكأس أمم إفريقيا.

 

ودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية عقب السقوط أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، بانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": أن النادي لم يتواصل مع البنك الأهلي حتى الآن من أجل إتمام التعاقد رسمياً مع محمد أبو جبل، منذ انتهاء مشوار الفراعنة في كأس أمم أفريقيا".

 

وتحدث المصدر عن تدخل من ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي، الذي يرفض تواجد أبو جبل، لكنه يرغب في ضم محمد بسام.

 

وتابع: "الأهلي يدرس ثلاث خيارات في مركز حراس المرمى، هي التعاقد مع محمد بسام الأمر الذي ترفضه سيراميكا كيلوباترا وتطالب بصفقة تبادلية لضم مصطفى شوبير وهو ما يرفضه الأحمر بشكل قاطع".

 

وأكمل: "بجانب بسام، يوجد علي لطفي لكن زد رفض رحيلة تحت أي شروط، وأبو الجبل الذي تم التواصل مع ناديه على أن يتعاقد مع القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل مبلغ مالي".