الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توم سانتيفت يكشف لـ "مصر تايمز" عروض الزمالك له (خاص)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 01:29 م
توم سانتيفت
توم سانتيفت

كشف البلجيكي توم سانتيفت، المدير الفني السابق لمنتخب جامبيا، عن العروض التي تلقاها من نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، لتولي مهمة تدريب الفريق الأبيض.

 

توم سانتيفت يكشف لـ "مصر تايمز" عروض الزمالك له (خاص)

 

وقال  توم سانتيفت في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": “الزمالك لم يتواصل معايا في الوقت الحالي ولكن تواصل معي في شهر نوفمبر وديسمبر”.

 

وفي وقت سابق أكد: “محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي أحد أفضل اللاعبين الهجوميين في العالم، يلعب لتحقيق نتائج هائلة فهو من أفضل اللاعبين المصريين”.

 

وتابع: “صلاح أحد أفضل اللاعبين في التاريخ ولكن هناك الكثير من اللاعبين الرائعين في كرة القدم الأفريقية مثل ساديو ماني وأشرف حكيمي محمود حسن تريزيجية”.

 

ومن ناحية اخرى يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة  مساء اليوم الاثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.