الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد وصول الفلسطيني ياسر حمد لنادي الزمالك (خاص)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 12:37 م
ياسر حمد
ياسر حمد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موعد وصول الفلسطيني ياسر حمد الى القلعة البيضاء، لاتمام التعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، التي بدأت في الأول من يناير وستنتهي في 31 يناير الجاري .

 

موعد وصول الفلسطيني ياسر حمد لنادي الزمالك

 

وفي وقت سابق قال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": “المدافع  الفلسطيني ياسر حمد يصل لنادي الزمالك اليوم لاتمام تعاقده وانضمامه بشكل رسمي، وسيتم قيده كلاعب فلسطيني”

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الزمالك نجح في الحصول على توقيع المدافع الفلسطيني ياسر حمد لمدة موسم ونصف، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للفترة المقبلة" .

 

ومن ناحية أخرى سقط نادي الزمالك أمام نظيره أم صلال، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، في اللقاء أقيم بينهم،على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة نادي الوحدة الودية .


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى دبي، استعداداً لخوض بطولة كأس دبي للتحدي،  خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني .


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل على ستاد آل مكتوم، وكان الفريق شارك في دورة نادي الوحدة الإماراتي بأبوظبي قبل التوجه مساء اليوم إلى دبي.