الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. الأهلي يفسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي

الإثنين 29/يناير/2024 - 10:37 م
صلاح محسن
صلاح محسن

قام النادي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام.

 

رسمياً.. الأهلي يفسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي

وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

 

ناقد الرياضي: الأهلي يتراجع عن ضم ابوجبل عقب مباراة الكونغو

كشف محمد عراقي الناقد الرياضي، تفاصيل صفقة ابو جبل حارس مرمى البنك الأهلي وانتقاله إلى صفوف الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وقال الناقد الرياضي عبر حسابه الشخصي:"الأهلي يتراجع عن ضم محمد أبو جبل، ويعتذر لإدارة البنك الأهلي والحارس عن إتمام الصفقة، بعد مباراة الكونغو".


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": أن النادي لم يتواصل مع البنك الأهلي حتى الآن من أجل إتمام التعاقد رسمياً مع محمد أبو جبل، منذ انتهاء مشوار الفراعنة في كأس أمم أفريقيا".


 
وتحدث المصدر عن تدخل من ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي، الذي يرفض تواجد أبو جبل، لكنه يرغب في ضم محمد بسام.


وتابع: "الأهلي يدرس ثلاث خيارات في مركز حراس المرمى، هي التعاقد مع محمد بسام الأمر الذي ترفضه سيراميكا كيلوباترا وتطالب بصفقة تبادلية لضم مصطفى شوبير وهو ما يرفضه الأحمر بشكل قاطع".
 
وأكمل: "بجانب بسام، يوجد علي لطفي لكن زد رفض رحيلة تحت أي شروط، وأبو الجبل الذي تم التواصل مع ناديه على أن يتعاقد مع القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل مبلغ مالي".