الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حضن عميق".. الخطيب يستقبل رمضان صبحي وشريف إكرامي في عــزاء العامري فاروق

الإثنين 29/يناير/2024 - 07:47 م
عزاء العامري فاروق
عزاء العامري فاروق

استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رمضان صبحي وشريف إكرامي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي.

 

"حضن عميق" .. الخطيب يستقبل رمضان صبحي وشريف إكرامي في عــزاء العامري فاروق

 

وكان العامرى فاروق قد وافته المنية الجمعة الماضية، عن عمر ناهز 54 عاماً، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة منذ أكثر من شهرين اثناء أداء عمله بالنادى الأهلى، دخل على أثرها أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر .

وكتب خالد العامري، شقيق وزير الرياضة السابق العامري فاروق على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى أخي الغالي الشريف العامري فاروق العامري، وزير الرياضة السابق ونائب رئيس النادي الأهلي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب".

 

العامري فاروق، من مواليد القاهرة، ولد في الثامن من نوفمبر، عام 1970، ويبلغ من العمر 54 عامًا، ولديه ابنان، ابراهيم، ومريم، شغل العامري فاروق منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، والأمين العام للرابطة المدارس الخاصة (APS) في مصر، عين وزيرا للدولة لشؤون الرياضة في 2 أغسطس 2012، كان أحد الوزراء المستقلين في وزارة هشام قنديل.