الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كلاكيت تاني مرة.. أحلام تتعرض للسرقة في باريس (تفاصيل)

الإثنين 29/يناير/2024 - 11:43 ص
أحلام
أحلام

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، للسرقة للمرة الثانية في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تقدمت أحلام بشكوى إلى الشرطة في الدائرة 16 بعد أن فقدت مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن اختفت حقيبتان من أمام المسكن الذي نزلت فيه.


وأوضحت أحلام الشامسي أنها تركت الحقائب عند المدخل، وحين عادت لأخذهما، لم تجدهما في نفس المكان.


وليست هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها أحلام للسرقة في باريس ففي عام 2016 كشفت أحلام عن سرقة ساعة “رولكس” بقيمة 100 ألف يورو.


"ليلة النغم والموسيقى".. أحلام تعلق على إحياها الماسية بالرياض
 

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها لإحياءها حفل غنائي ضخم على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة الموسيقار وليد الفايد، في العام الماضي، ضمن حفلات الليلة الماسية بالرياض.

 

 

ونشرت أحلام عدة صور من الحفل، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قائلةً: “ إنها الرياض يا سادة إنها ماسة الوطن العربي أهديتها هذه الليلة، الليلة الماسية الرياض التي أهدتنا الحب والنجاح والفرح أهدتنا ليالي عظيمة”.

 

وتابعت:" شكرًا لرؤية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، شكرًا لهيئة الترفيه، وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الليلة الكبيرة".

 

وأضافت أحلام:" كانت ليلة النغم والموسيقى غنت فيها كل الرياض شكرًا الشركة الكبيرة الملهمة على ليلة من أجمل الليالي كنتم أنتم أبطالها بفضل رؤيتكم الكبيرة للحدث".

 

وارتدت أحلام فستان عروس باللون العاجي من تصميم اللبناني نيكولا جبران من مجموعة شتاء وخريف 2023، واستغنت عن الطرحة بالتأكيد، ولكن حرصت أحلام على أن تبطنت الفستان بالكامل.