الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

اغتصبوها ساعتين.. اعترافات المتهمين بالتعدى على فتاة بالمرج

الأحد 28/يناير/2024 - 10:01 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أدلى 3 عاطلين متهمين باختطاف فتاة واغتصابها داخل منزل مهجور بدائرة قسم شرطة المرج باعترافات تفصيلية أمام نيابة المرج، مؤكدين أن زعيمهم ويدعي مصطفي كان يحب المجني عليها وأراد التواصل معها لكنها كانت ترفضه فخطط للانتقام منها .

 

وأضاف المتهمون أنه شك في سلوكها وأراد التأكد بنفسه من شرفها ظنا منها انها علي علاقة بشاب آخر وسلمته نفسهان وأن  زعيمهم خطط للجريمة وفي يوم الواقعة تعاطوا المواد المخدرة ثم انتظروها حتي تقابلوا معها وسط الشارع واصطحبوها عنوة تحت تهديد السلاح والشتائم النابية حتي دخلوا منطقة مهجورة وكانت الخطة أن يعاشرها زعيمهم مصطفي أول شخص حتي يتأكد كونها عذراء من عدمه وأمام صراخها كانوا يضربونها.

 

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، بلاغًا يفيد بالعثور على فتاة ملقاة في منطقة الفلاحة بالمرج القديمة، في حالة إعياء شديد.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ ، وتبين العثور على فرح. ع في العقد الثاني من عمرها مصابة بسحجات في أنحاء جسدها وجزء من ملابسها ممزق.

 

وقالت الفتاة إنها أثناء سيرها في الشارع بالمرج أشهر في وجهها 3 شباب من أهل منطقتها سلاح أبيض ثم اقتادوها عنوة إلي منطقة مهجورة ، وقيدوها ثم جردوها من ملابسها وتناوبوا على اغتصابها لمدة ساعتين ، وتعدوا عليها بالضرب المبرح حتي لا تعترف عليهم ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط اثنين من المتهمين وفر الثالث هاربًا .