الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد بعد تتوجيه بأمم أفريقيا

السبت 27/يناير/2024 - 07:56 م
الرئيس السيسي - أرشيفية
الرئيس السيسي - أرشيفية

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، منتخب مصر لكرة اليد بعد تتوجيه بأمم أفريقيا.

الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد بعد تتوجيه بأمم أفريقيا

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي،"أهنئ منتخب مصر لكرة اليد على الفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، والثالثة على التوالي، والتأهل لأولمبياد باريس 2024".


وأشاد الرئيس بالأداء البطولي لجميع أعضاء المنتخب تحت القيادة المتميزة للجهاز الفني، حيث أصبح منتخب مصر لكرة اليد نموذجاً للنجاح والبقاء على القمة مع عظماء اللعبة. كما أعرب عن تمنياتي بدوام الانتصارات للرياضة المصرية في جميع الألعاب والبطولات، من أجل إسعاد الشعب المصري العظيم". 

 

توج منتخب مصر بطلاً لكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد بعد الفوز علي منتخب الجزائر بنتيجة 29-21، في المباراة التي أقيمت اليوم في تمام الساعة السادسة مساءًا.

منتخب مصر يتوج بطلاً لكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد بعد الفوز على الجزائر

 

حقق منتخب تونس الفوز علي منتخب الرأس الاخضر بنتيجه 35-28 عقب تسيد لاعبي منتخب تونس اللقاء منذ البدايه الشوط الاول انتهي بتقدم تونس بنتيجه 13 - 20.


بفارق 7 أهداف، أعطت الأفضلية لنسور قرطاج للحصول على المركز الثالث بالبطولة الافريقية السادسة و العشرون لتكون تونس قد حصلت علي 10 ذهبيات و8  فضيات و 7  برونزيات، خلال المشوار الأفريقي.

 

بهذا الانتصار،  يضمن منتخب تونس التواجد ضمن الملحق الأوروبي لتصفيات اوليمبياد باريس 2024، فيما سينتظر الرأس الأخضر،  صاحب المركز الرابع مفاجأة من الجزائر لكي يدخل الملحق مع تونس.