الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آخرهم محمد هنيدي.. نجوم حصلوا على الإقامة الذهبية والجنسية السعودية

الجمعة 26/يناير/2024 - 07:28 م
نجوم الفن
نجوم الفن

حصل الفنان محمد هنيدي في الساعات القليلة الماضية على الجنسية السعودية لينضم لقائمة النجوم والمشاهير الذين حصلوا على الإقامة الذهبية والجنسية السعودية، حيث أعلن "هنيدي" حصوله على الجنسية السعودية أمس عبر حسابه الشخصي على موقع إكس "تويتر سابقا".

 

كتب "هنيدي":" الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.
 
 
وأضاف قائلا:" شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية.
 
 
ووجه الشكر أيضا للمستشار "تركي آل الشيخ"قائلا :" وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

 

حصل كثير من النجوم خلال الفترة القليلة الماضية على الإقامة الذهبية والجنسية السعودية ، وكان من ضمن هؤلاء النجوم الموسيقار "هاني فرحات" الذي  أعلن حصوله على الجنسية السعودية خلال حفل "ليلة نجمات العرب" الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية في رأس السنة وعلق "فرحات" قائلا:"شكرا للمملكة العربية السعودية، وشكرا لسيدي الأمير محمد بن سلمان، وللملك سلمان، وللمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لأنه دائما في ظهر الفن".

 

ومن ثم الإعلامي "عمرو أديب" في نوڤمبر الماضي، أعلن عن حصوله الجنسية السعودية، ووجه الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد من خلال برنامجه.

 

قال "أديب":" تم منحي الجنسية السعودية.. الآن أنا مواطن عندي جنسية مصرية وسعودية.. أود أن أتقدم بالشكر لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين، وولي العهد محمد بن سلمان على هذا التكريم وهذا التشريف".

 

الفنانة "أنغام" أيضا حصلت على الإقامة الذهبية من المملكة العربية السعودية وذلك بعد إحياء حفل "حوار غنائي" الذي أقيم في 25 من الشهر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وعلقت "أنغام"قائلة: "شكرا للمملكة العربية السعودية، وشكرا على الإقامة الذهبية، أنا من أهل البلد وأصبحت الآن أقرب.. أشعر بسعادة بالغة شكرا جدا".

 

وبعد لحظات من منح الفنانة "أنغام" الإقامة الذهبية حصل الفنان "تامر عاشور" أيضا على الإقامة الذهبية وذلك بعد إحياء الحفل الغنائي "حوار غنائي" مع الفنانة أنغام الذي أقيم أمس ضمن فعاليات موسم الرياض.


وحصل المؤلف "صلاح الجهيني" على الإقامة الذهبية، ونشر المستشار "تركي آل الشيخ" صورة تجمعه مع صلاح الجهيني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

معلقا عليها قائلا: "سعيد بتقديم الإقامة السعودية الذهبية لأخي العزيز الكاتب الكبير صلاح الجهيني.. وتمنياتي له بالتوفيق دائمًا".