الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي كأس تحدي دبي.. الاهلي ضد حتا الاماراتى الودية استعدادا للموسم الجديد.. مواجهة حاسمة لـ بيراميدز ضد زد.. المقاولون العرب ضد البنك الأهلي

الجمعة 26/يناير/2024 - 01:06 م
الزمالك
الزمالك

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي كأس تحدي دبي.. الاهلي ضد حتا الاماراتى الودية استعدادا للموسم الجديد.. مواجهة حاسمة لـ بيراميدز ضد زد.. المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في اختبار صعب.. أستون فيلا يسعى لتعديل مساره أمام تشيلسي
 

الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي كأس تحدي دبي

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والرجاء المغربي اليوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024 في المواجهة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين في مستهل مشوار بطولة كأس دبي للتحدي المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير.


وتقرر انطلاق صافرة أحداث مباراة الزمالك أمام الرجاء في بطولة كأس دبي للتحدي يوم الجمعة الموافق 26 يناير الحالي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

ويشارك الزمالك في البطولة رفقة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام جميع المباريات على ستاد آل مكتوم .


وتذاع مباراة الزمالك والرجاء غدا عبر قناة الزمالك بعدما اعلنت عن إذاعة مباراة الأبيض ونظيره المغربي في كأس التحدي بدبي.

 

وسيواجه الفائز من مباراة الزمالك والرجاء بالفائز من مواجهة أهلي جدة ضد وهان ثري تاونز الصيني في المباراة النهائية ضمن منافسات البطولة.

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، مباراة ودية مع نظيره فريق حتا الاماراتى، ضمن معسكر الأحمر التدريبى المقام حاليا بدولة الإمارات.


الاهلي ضد حتا الاماراتى الودية استعدادا للموسم الجديد


ويلتقي الأهلي بلقائه الودي الثاني خلال المعسكر المقام حاليًّا بالإمارات أمام نادي حتا الإماراتي مساء غد الجمعة  في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب الاخير.

 

وخاض الفريق تدريباته اليوم في إطار الاستعداد لودية حتا الإماراتي المحدد لها (الثالثة بتوقيت القاهرة) غدًا الجمعة ضمن معسكر الفريق بالإمارات.

 

كما اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين لعدة دقائق قبل انطلاق المران الجماعي للتأكيد على بعض الأمور الفنية والتكتيكية المحددة للمران.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا لمدة ٤٠ دقيقة مع بداية فقرات المران تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.


وتذاع أحداث اللقاء الودي بين فريقي الأهلى المصري وحتا الاماراتى عبر قناة أبو ظبي الرياضية وقناة النادى الأهلى.

 

مواجهة حاسمة لـ بيراميدز ضد زد في كأس الرابطة المصرية

 

ويسعي فريق بيراميدز إلي تحقيق الفوز الأول للفريق في منافسات المجموعة الثانية،  حيث تعادل في مباراتين،  بينما يأمل فريق زد في الظفر بالثلاث نقاط،  ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المجموعة.

 

وتقام المباراة على ملعب 30 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، المالك الحصري لحقوق بث مباريات كأس الرابطة المصرية.

 

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في اختبار صعب بكأس الرابطة

 

يلتقي فريق المقاولون العرب مع نظيره فريق البنك الأهلي على ملعبه اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

ويسعي فريق المقاولون العرب إلي تحقيق الفوز الأول له في المجموعة الرابعة،  بينما يريد فريق البنك الأهلي هو الأخر،  أن يحرز أول إنتصاته في المجموعة ذاتها، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالة من بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب المقاولون العرب،  على أن تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس،  المالك الحصري لحقوق بث مباريات كأس الرابطة المصرية.

 

ويقع فريق ذئاب الجبل في المجموعة الرابعة،  بجانب فرق الجونة،  والمصري،  والبنك الأهلي،  ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث دون نقاط،  بينما يتزيل فريق البنك الأهلي ترتيب المجموعة.

 

أستون فيلا يسعى لتعديل مساره أمام تشيلسي اليوم بكأس الاتحاد الانجليزي

 

 

يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره فريق أستون فيلا، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات  الدور الـ 32 من كأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك مساء اليوم الجمعة.

 

ويسعي فريق البلوز إلي تحقيق الفوز في مباراة ايوم أمام فريق أستون فيلا ‘ للوصول إلي الدور ثمن النهائي من منافسات كأس الإتحاد الإتجليزي،  بينما يأمل فريق أستون فيلا في تحقيق مفاجأة الإنتصار على فريق تشيلسي في ملعبه.

 

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.