الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي كأس تحدي دبي

الجمعة 26/يناير/2024 - 09:50 ص
الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والرجاء المغربي اليوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024 في المواجهة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين في مستهل مشوار بطولة كأس دبي للتحدي المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير.

 

موعد مباراة الزمالك و الرجاء في بطولة كأس دبي للتحدي


وتقرر انطلاق صافرة أحداث مباراة الزمالك أمام الرجاء في بطولة كأس دبي للتحدي يوم الجمعة الموافق 26 يناير الحالي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

ويشارك الزمالك في البطولة رفقة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام جميع المباريات على ستاد آل مكتوم .

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء في كأس دبي للتحدي


وتذاع مباراة الزمالك والرجاء غدا عبر قناة الزمالك بعدما اعلنت عن إذاعة مباراة الأبيض ونظيره المغربي في كأس التحدي بدبي.

 

وسيواجه الفائز من مباراة الزمالك والرجاء بالفائز من مواجهة أهلي جدة ضد وهان ثري تاونز الصيني في المباراة النهائية ضمن منافسات البطولة.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الرجاء 


في حراسة المرمى: محمد عواد
في خط الدفاع: محمد عبد الشافى – حاتم سكر – أحمد زكى- محمود حمدى “الونش”
في خط الوسط: عمرو السيسى – محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد “دونجا” – سيد عبدالله “نيمار”
في الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسى

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تطورات ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، التي بدأت في الأول من يناير وستنتهي في 31 يناير الجاري .

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الزمالك نجح في الحصول على توقيع المدافع الفلسطيني ياسر حمد لمدة موسم ونصف، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للفترة المقبلة" .

 

ومن ناحية أخرى سقط نادي الزمالك أمام نظيره أم صلال، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، في اللقاء أقيم بينهم،على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة نادي الوحدة الودية .


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى دبي، استعداداً لخوض بطولة كأس دبي للتحدي،  خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني .


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل على ستاد آل مكتوم، وكان الفريق شارك في دورة نادي الوحدة الإماراتي بأبوظبي قبل التوجه مساء اليوم إلى دبي.