السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عصام السقا: العمل مع أحمد العوضي ممتع.. وخالد يوسف قامة عظيمة

الأربعاء 24/يناير/2024 - 03:27 م
عصام السقا
عصام السقا

عبر الفنان عصام السقا عن سعادته بالتعاون مع النجم أحمد العوضي، فى فيلم "الإسكندراني"، الذى طرح مؤخرًا فى دور العرض السينمائية.

 

وأضاف عصام السقا فى برنامج "مساء الإمارات"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد العزيز عبر قناة الظفرة: إنه يقدم شخصية زكي صديق بكر الإسكندراني الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي،مشيرا إلى أن العمل معه ممتع ومن أقرب التجارب إلى قلبه

 

وتابع عصام السقا: "أول سبب في موافقة على فيلم "الإسكندراني" هو المخرج خالد يوسف، لأنه قامة عظيمة فى السينما محدش يقدر ينكرها ، بالإضافة لأسم الراحل أسامة أنور عكاشة ،وأحمد العوضي وزينة وكان تحدي بالنسبة لي وكان لازم أثبت نفسي والحمدلله أي شخص بيتعب في شغله أيا كانت المهنة ربنا بيكرمه وربنا جبر بخاطرنا".

 

عصام السقا

 

فيلم الإسكندراني

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول رجل يدعى"بكر الإسكندراني"يعيش في إحدى مناطق محافظة الإسكندرية يمر بالعديد من  الصراعات مع والده وإبن عمه وحبيبته السابقة، فيقرر السفر إلى الخارج ليبدء حياة جديدة، ثم يعود مجددا لمواجهة هذه  الصراعات مرة أخرى.

 

والفيلم من بطولة النجم أحمد العوضي مع عدد من النجوم أبرزهم حسين فهمي، زينة، عصام السقا، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف أسامة أنور عكاشو، وإنتاج أحمد عفيفي، وإخراج خالد يوسف.