الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زارته تاني.. رد فعل أحمد العوضي بعد رؤية ياسمين عبد العزيز في المستشفى(خاص)

الأربعاء 24/يناير/2024 - 11:54 ص
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضى.. تصدر اسم الفنان أحمد العوضي تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن نقله للمستشفى وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل الواسع فى الساعات القليلة الماضية، ليبدأ جمهوره في السؤال عن تطورات حالته الصحية.

 

أحمد العوضي.. وكشف مصدر قريب من الفنان في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات بالقاهرة بعد إصابته باختناق شديد في كواليس تصوير مسلسله الرمضاني لعام 2024 "حق عرب".

 

 

أحمد العوضي..وعن تفاصيل الوعكة قال: إنه كان يقوم بتصوير مشهد أكشن شهد اندلاع حريق كبير، ورفض الاستعانة بدوبلير ليقوم بالأمر بدلا منه، وكان وقتها حالته النفسية والجسدية صعبة ، فأصيب باختناق شديد ليتم نقله إلى المستشفى على الفور، ويتم تشخيص حالته بانسداد في الرئة.

 

 

أحمد العوضي..وقال المصدر في حديثه، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز جددت زيارتها له مساء أمس للإطمئنان على حالته الصحية، وتبادلا الحديث بشكل طريف وحريصة على التواصل معه حتى يخرج من المستشفى مساء اليوم أو غدا الخميس.

 

واختتم المصدر: حالته الصحية الآن أفضل بكثير لا سيما بعد وقوف ياسمين عبد العزيز بجانبه في محنته، وسيعود لتصوير مسلسله الرمضاني خلال يومين.

 

أحمد العوضي.. ينافس أحمد العوضي، في موسم رمضان 2024 بمسلسل "حق عرب"، في أول بطولة مطلقة له على مستوى الدراما التلفزيونية.

 

أحمد العوضي.."حق عرب"،  يشارك في بطولته كل من هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور الأحداث في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية ورومانسية ضمن الحلقات.

 

بعد زيارتها له المستشفى.. هل تعود العلاقة ين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
 

 

وتصدر اسم الفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد زيارتها له أثناء تواجده في المستشفى، عقب تعرضه لأزمة صحية.

 

تنبأ الجمهور منذ إعلان الخبر زيارتها لـ أحمد العوضي عودتهما مرة أخرى، وذلك بعد أيام قليلة من إنفصالهم: حيث جاءت التعليقات:" هيرجعوا لبعض"، وجاء تعليق أخر"لسه بيحبوا بعض".

 

وكانت أعلنت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، زواج ياسمين عبد العزيز في الفترة القادمة، وأنها تنجب طفل، لكنها لم تفصح عن زوجها القادم ان كان سيكون  

 

كشفت مصادر لـ مصر تايمز، تتطورات الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي، بعد تعرضه لأزمة صحية ونقله للمستشفى.

 

وأضافت المصادر أن الفنان أحمد العوضي حالته الصحية أصبحت أفضل وتتحسن ولكن لابد من تواجده تحت الملاحظة من الأطباء، ومن الممكن أن يخرج غداً بعد الإطمئنان على حالته.

 

وأفادت المصادر، أن زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز لطليقها الفنان أحمد العوضي استغرقت حوالي 15 دقيقة، ولكن كانت حريصة أن تأتي بنفسها للاطمئنان عليه .

 

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على الإطمئنان على طليقها الفنان أحمد العوضي، حيث قامت بزياته في مستشفى السلام الدولي بالمهندسين، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية خلال تصوير أحد المشاهد الأكشن .

 

وكان أحمد العوضي، تعرض إلى أزمة تنفسية أثناء تصويره أحد المشاهد الأكشن، واستنشق كمية كبيرة من أول أكسيد الكربون أثناء التصوير، لذلك تم نقله للمستشفى.

 

وكان أعلن محمود حمدان، مؤلف مسلسل "حق عرب"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".