الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حساب الدوري الفرنسي يتغنى بـ مصطفى محمد: محارب لا يستسلم

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 01:37 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

تغني حساب الدوري الفرنسي بالنجم المصري مصطفي محمد مهاجم فريق نانت بعدما واصل التألق مع منتخب مصر وساهم في التأهل إلي دور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023.
 

 

حساب الدوري الفرنسي يتغنى بـ مصطفى محمد: محارب لا يستسلم

 

ونشر حساب الدوري الفرنسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إكس"، صورة المهاجم المصري مصطفي محمد وعلق عليها: "محارب شجاع لا يستسلم".  

لم يذق منتخب مصر طعم الفوز في دور المجموعات للبطولة الأفريقية، فيما لم يتعرض أيضا للهزمة، خاض ثلات جولات انتهت جميعها بالتعادل الإيجابي.

 

واكتفى منتخبنا الوطني بثلاث نقاط خلال مجموعات أمم إفريقيا، حيث حصد نقطة واحد من كل مباراة خاضها وكانت أمام كلا من موزمبيق، غانا، الرأس الأخضر.

 

وتأهل الفراعنة إلى دور ثمن النهائي، بشكل درامي حيث منح منافسه موزمبيق بطاقة التأهل بطل رسمي بعدما تعادل بشكل مفاجئ أمام غانا وسجل هدفين في دقيقتين.

 

وكان المنتخب الوطني قد فقد آمال الصعود بعدما استقبل الهدف الثاني من الرأس الأخضر والتعادل في الثواني الأخيرة من المباراة، قبل أن يعلم بنتيجة مواجهة موزمبيق وغانا والتي منحة كصر بطاقة الصعود.

 

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر التي تجمع بينهما على ملعب "فيليكس بواني" في ختام دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

 

وصعد منتخب مصر إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا عقب تعادل منتخب موزمبيق أمام غانا، ليمنح الفراعنة بطاقة التأهل وصيف المجموعة.

 

وجاء ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا على النحو التالي:

المركز الأول.. الرأس الأخضر 7 نقاط
المركز الثاني.. منتخب مصر 3 نقاط
المركز الثالث.. منتخب غانا نقطتين 
المركز الرابع.. موزمبيق نقرتين

 

وافتتح تريزيجيه الشوط الثاني بهدف تعادل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر بالدقيقة 50، وخطف مصطفى محمد هدف فوز منتخب مصر على الرأس الأخضر +90.

 

ورفع مصطفى محمد قميص محمد صلاح اثناء الاحتفال بالهدف، ليوجه رسالة دعم للقائد، الذي يعاني من الإصابة حالياً.


واجه منتخب مصر نظيره الرأس الأخضر في لقاء حاسم لحصد ثلاث نقاط من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي من البطولة الأفريقية.

 

وغاب محمد صلاح عن مباراة المنتخب أمام الرأس الأخضر بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مباراة غانا في الجولة الثانية لبطولة أمم إفريقيا.

 

وحضر محمد صلاح اليوم مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، ومن ثم يتجه إلى ليفربول لخوض برنامج تأهيلي مع فريقه، ويعود لمصر حال تأهل الفراعنة لنهائي الأمم الأفريقية.