الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الإصابة خطيرة".. وكيل أعمال محمد صلاح يدافع عنه ويكشف مدة غيابه

الإثنين 22/يناير/2024 - 09:37 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول، طبيعة الإصابة التي تعرض لها الفرعون المصري خلال مباراة غانا في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

 

"الإصابة خطيرة".. وكيل أعمال محمد صلاح يدافع عنه ويكشف مدة غيابه

 

وكتب رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح عبر حسابه الشخصي: "إصابة صلاح أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية وسيغيب لمدة 21-28 يومًا، وليس مباراتين". 

 

وتابع: "أفضل فرصة له للمشاركة في كأس أمم إفريقيا الحالية هي الخضوع لإعادة تأهيل مكثفة في بريطانيا والعودة إلى المنتخب بمجرد أن يصبح لائقًا". 

 

وخاض الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، تدريبات علاجية في حمام السباحة قبل ساعات من انطلاق مواجهة الرأس الأخضر.

 

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الرأس الأخضر في الساعة العاشرة مساءً اليوم الاثنين في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

ويغيب محمد صلاح عن مباراة المنتخب أمام الرأس الأخضر بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مباراة غانا في الجولة الثانية لبطولة أمم إفريقيا.

 

ويحضر محمد صلاح اليوم مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، ومن ثم يتجه إلى ليفربول لخوض برنامج تأهيلي مع فريقه، ويعود لمصر حال تأهل الفراعنة لنهائي الأمم الأفريقية.