الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يسترجع ذكريات أمم أفريقيا 2017 و2021 مع لاعبي المنتخب لتحفيزهم (خاص)

الإثنين 22/يناير/2024 - 12:52 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف مصدر داخل منتخب مصر، تفاصيل جلسة محمد صلاح مع لاعبي المنتخب، قبل مواجهة الرأس الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

 

محمد صلاح يسترجع ذكريات أمم أفريقيا 2017 و2021 مع لاعبي المنتخب لتحفيزهم (خاص)

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": “محمد صلاح عقد جلسة مطولة مع اللاعبين مساء أمس بعدما تم الإعلان عن مغادرته لمعسكر المنتخب والسفر الى انجلترا بسبب الاصابة، من أجل تحفيزهم لمباراة الرأس الأخضر”.

 

وأضاف:"محمد صلاح تحدث عن المواقف الصعبة الذي مر بها منتخب مصر في بطولتي أفريقيا 2017 و2021، وان ما يحدث الان اقل بكثير عن هذه الذكريات".

 

وتابع:"صلاح أكد للاعبين أن الانتقاد أمر طبيعي في ظل الإخفاق، كل هذا الانتقاد سيتحول لإشادة لكل اللاعبين حال تحقيق الفوز على الرأس الأخضر، نلعب للفوز فقط لاسعاد الملايين".

 

ويبحث الفراعنة الليلة لتحقيق الفوز على حساب الرأس الأخضر "كاب فيردي"، ليضمن الصعود بشكل رسمي إلى دور ال 16 من البطولة، دون الانتظار  إلى نتائج المبارايات الأخرى في المجموعة.

 

ويجري البرتغالي ري فيتوريا مدرب منتخب مصر عدة تغييرات، بعد ان اختلفت طريقة اللعب إلى 4 ـ 2 ـ 4 في شوط المباراة الثاني بمبارة غانا بالجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا، وتغيير شكل واداء الفراعنة باستخدام عمر مرموش كمهاجم ثاني بجانب مصطفى محمد، ونزول مروان عطية لتأمين خط وسط المنتخب الوطني.

 

ويضطر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الى ايجاد البديل المناسب ل محمد صلاح قائد الفراعنة، بعد الاصابة التى لحقت به في اللقاء السابق أمام المنتخب الغيني، فمن المتوقع أن يدفع باللاعب أحمد سيد زيزو لتعويض غياب العالمي.