السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة اليوم الأثنين.. منتخب مصر في اختبار صعب أمام الرأس الأخضر.. موزمبيق ضد غانا في مهمة تعديل المسار.. منتخب نيجيريا يسعى للزحف نحو الصدارة أمام غينيا بيساو

الإثنين 22/يناير/2024 - 12:43 م
منتخب مصر
منتخب مصر

خريطة اليوم الأثنين.. منتخب مصر في اختبار صعب أمام الرأس الأخضر في كأس أفريقيا، موزمبيق ضد غانا في مهمة تعديل المسار بكأس أمم أفريقيا، منتخب نيجيريا يسعى للزحف نحو الصدارة أمام غينيا بيساو في كأس افريقيا

 

 

منتخب مصر في اختبار صعب أمام الرأس الأخضر في كأس أفريقيا

 

يلعب منتخب مصر الأول مع نظيره الرأس الأخضر، اليوم الاثنين على ملعب فيليكس أوفوي بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، على أن ينطلق اللقاء في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتأتي مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

 

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، بينما يرتدى منتخب كاب فيردي الطاقم الأزرق بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التى تستضيفها كوت ديفوار.

 

موزمبيق ضد غانا في مهمة تعديل المسار بكأس أمم أفريقيا



موعد مباراة موزمبيق وغانا، والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام حاليًا في دولة كوت ديفوار.

 

ويلاقي منتخب موزمبيق نظيره غانا، على ملعب «الحسن واتارا»، لحساب ثالث جولات بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي بدأت في 13 يناير وتستمر حتى الـ11 من فبراير المقبل.

 

غينيا الاستوائية في مهمة صعبة أمام ساحل العاج بكأس أمم أفريقيا

 

يلتقي منتخب ساحل العاج وغينيا، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم افريقيا، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة.

 

وتذاع مباراة ساحل العاج وغينيا عبر قناة balN AFCON 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتولى مهمة التعليق علي أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير نوفل باشي.

 

ويتواجد منتخبا غينيا الاستوائية وكوت ديفوار في المجموعة الأولى بالبطولة، رفقة كلا من: «نيجيريا وغينيا بيساو».

 

تنطلق اليوم الإثنين مباريات الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، ويلعب منتخب نيجيريا أمام غينيا بيساو في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى والتي تضم كوت ديفوار وغينيا الإستوائية.

 

منتخب نيجيريا يسعى للزحف نحو الصدارة أمام غينيا بيساو في كأس افريقيا

 

يبدأ اللقاء في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يستضيفه ملعب فليكس بوانيّ بالعاصمة  الإيفوارية أبيدجان.

 

وينقل اللقاء على الهواء مباشرا، وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث مباريات أمم إفريقيا في نسختها الـ 34، ويذاع اللقاء على beIN Sports MAX. 

 

ويحتل المنتخب النيجيري المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط والتي يتصدرها منتخب غينيا الإستوائية برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف، فيما يحل المنتخب الإيفواري في المركز الثالث بـ 3 نقاط، وياتي أخيرا منتخب غينيا في المركز الأخير بلا أي نقاط.