السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر في اختبار صعب أمام الرأس الأخضر في كأس أفريقيا

الإثنين 22/يناير/2024 - 10:15 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

يلعب منتخب مصر الأول مع نظيره الرأس الأخضر، اليوم الاثنين على ملعب فيليكس أوفوي بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، على أن ينطلق اللقاء في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

منتخب مصر في اختبار صعب أمام الرأس الأخضر في كأس أفريقيا

 

وتأتي مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

 

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، بينما يرتدى منتخب كاب فيردي الطاقم الأزرق بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التى تستضيفها كوت ديفوار.


أكد روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن مباراة كاب فيردى اليوم فى الجولة الثالثة بـ أمم أفريقيا ستكون صعبة وسنلعب فيها على الفوزن قائلا "أحيى منتخب كاب فيردى على عملهم، عندهم ثقة كبيرة مختلفة ولكننا سنلعب للفوز".

 

وتابع، "نحن نقوم بالتدرب والعمل على حال المشاكل، ونجتمع باللاعبين والنتيجة هي الأهم، الجميع يؤدي عمله.. ونعمل للفوز وتحسين الأداء أمام كاب فيردي، منتخب مصر فريق كبير ولدى لاعبين كبار.. ولكن هناك ضغط كبير.. ولكن أثق في المنتخب لتحقيق الفوز وهذا تحدٍ كبير.. وهو يلعب دون ضغوط".

 

وكشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عودة لاعبه المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق، بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

 

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

وقال يورجن كلوب إن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه والتأهيل الفترة المقبلة،  وأن محمد صلاح سيعود إلى منتخب مصر في حال تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة، حيث سيكون حينها تعافى من إصابته.