السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يحضر مباراة كاب فيردي ويسافر لإنجلترا عقب اللقاء

الأحد 21/يناير/2024 - 10:45 م
محمد صلاح
محمد صلاح

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل .

 

محمد صلاح يحضر مباراة كاب فيردي ويسافر لإنجلترا عقب اللقاء


تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث عن إصابة محمد صلاح ، ورؤيته في عودة الفرعون المصري إالي انجلترا لتلقي العلاج والتأهيل من الإصابة التي لحقت به.


وقال يورجن كلوب في تصريحات بعد مباراة برونموث:"إذا لم يتمكن صلاح من اللعب مهما كانت المدة الذي سيقضيها خارج الملعب، أرى أنه من المنطقي أن يعود ويؤدي فترة إعادة التأهيل في ليفربول".
 
قال فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير أن محمد صلاح  سيعود للإنضمام إلى معسكر منتخب مصر في حال الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية.


تحدث محمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفراعنة أمام كاب فيردي، المقرر لها العاشرة مساء الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023،  التي تستضيفها كوت ديفوار.