الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرد على تصريحات "شوبير" بشأن انتقال صلاح محسن للأبيض (خاص)

الأحد 21/يناير/2024 - 08:03 م
صلاح محسن
صلاح محسن

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، صحة تصريحات الإعلامي أحمد شوبير، بانتقال صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي إلى صفوف الأبيض، بعد أزمته الأخيرة.

 

الزمالك يرد على تصريحات شوبير بشأن انتقال صلاح محسن للابيض (خاص)

 

وقال أحمد سالم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز: "لا يوحد صحة حول حديث الزمالك مع صلاح محسن، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم".

 

وقال شوبير: "صلاح محسن يرغب فى الانتقال للزمالك والنادى الأبيض لا يمانع، وقالوا له خلص نفسك مع الأهلى وتعالى، واللاعب بدأ محاولات أنه يزهق المسئولين فى الأهلى، وهى نفس المحاولات اللى عملها مع مسئولى مودرن فيوتشر بعدما كان قريبا من اللعب للفريق، ولكن مسئولى مودرن فيوتشر تراجعوا بسبب تصرفاته وقالوا إحنا نادى كبير ومحدش يعمل معانا كدا".


ويواجه صلاح محسن أزمة عائلية حالياً، بعدما اكشتفت زوجته خيانته لها، وتصدر اسم صلاح محسن الترند بسبب ما حدث خلال الساعات القليلة الماضية.


 
واكتشفت زوجه اللاعب صلاح محسن، خيانته لها مع الفتيات على منصات التواصل الإجتماعي، الأمر الذي دفعها للكشف عن ما حدث بينهم أمام الجماهير.

 

وخاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 6 وتلقى 6 كروت صفراء.  


ولعب صلاح محسن خلال الموسم المنصرم مع سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند خيار الشراء مع انتهاء فترة إعارته، قبل أن يقرر كولر عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى من بداية هذا الموسم.