الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: أؤمن أننا سوف نفوز بمباراة الرأس الأخضر في أمم أفريقيا

الأحد 21/يناير/2024 - 02:33 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفراعنة أمام كاب فيردي، المقرر لها العاشرة مساء الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

محمد صلاح: اؤمن اننا سوف نفوز بمباراة الرأس الأخضر في أمم أفريقيا

 

محمد صلاح: أنا سعيد مع منتخب مصر، نعم الإصابة سوف تبعدني عن المشاركة في مباراتين، لكن الأهم أن نتحدث عن المباراة لدنيا لاعبين مهمين ونستطيع أن نحقق الفوز غداً.

 

وتابع: أعتقد الجميع يشعر بالفخر وقت اللعب مع منتخب مصر ولدينا فريق رائع ومدرب رائع كذلك، وعلينا أن نبقى مركزين ولدينا رؤية جيدة للمباريات وسنقدم كل ما لدينا".

 

وواصل الفرعون المصر: "نرغب في الفوز بالمباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر، وواجهنا كل الفرق القوية النسخة الماضية ونافسنا على اللقب، وهدفنا حاليا التأهل للدور المقبل".

 

وأردف نجم ليفربول: "الأجواء على الجميع على الفريقين، وأرى أن الكرة في إفريقيا تطور بشكل كبير، والظروف متشابهة في مصر والجزائر بأمم إفريقيا رغم وجود عدد من المحترفين في المنتخب الجزائري أكبر".

 

وأكد محمد صلاح على قوة منتخب مصر قائلاً: "أنا محترف منذ 12 عاما وأرى أنه لا يوجد فارق في الإمكانيات بيننا وبين أوروبا من حيث إمكانيات اللاعبين".