الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم السبت.. الزمالك في مهمة جديدة امام الوحدة في البطولة الودية.. الجزائر ضد بوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا.. "تحت شعار أكون ولا أكون".. منتخب تونس في مهمة صعبة أمام مالي

السبت 20/يناير/2024 - 02:48 م
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

خريطة مباريات اليوم السبت.. الزمالك في مهمة جديدة امام الوحدة في البطولة الودية، الجزائر ضد بوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا، "تحت شعار أكون ولا أكون".. منتخب تونس في مهمة صعبة أمام مالي.

 

 

الزمالك في مهمة جديدة امام الوحدة في البطولة الودية

 

يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، اليوم في تمام الساعه السابعة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويرتدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك زيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" خلال مباراة الوحدة الإماراتي المقرر اليوم السبت في نصف نهائي بطولة نادي الوحدة الودية، ويرتدي فريق الوحدة الإماراتي زيه التقليدي باللون الكحلي.

 


وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

 

الجزائر ضد بوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا

 

تترقب الجماهير العربية موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو، ضمن منافسات الجولة الثانية بمباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

 

تنطلق المباراة في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، على ملعب السلام بكوت ديفوار، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا.

 

وفي إطار موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة، سيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 Max ويعلق عليه حفيظ دراجي.

 

يستعد منتخب تونس لخوض قمة مباريات المجموعة الخامسة اليوم، عندما يلاقي نظيره المالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا.

 

وستنطلق صافرة بداية بداية المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساء غد السبت، على إستاد " أمادو جون كوليبالي" بمدينة كورجوغو شمال كوت ديفوار.

 

وسقط منتخب تونس سقوط مفاجئ للجميع في الجولة الأولى، على يد منتخب ناميبيا بهدف نظيف، بينما تمكن منتخب مالي من تحقيق فوزاً مثيراً على حساب جنوب إفريقيا بثنائية نظيفة.