الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دارين حداد لـ "مصر تايمز" عن مشاركتها في "الملكة": سعيدة بالتجربة.. وهالة صدقي كاريزما

الجمعة 19/يناير/2024 - 05:33 م
الفنانة دارين حداد
الفنانة دارين حداد

 عبرت الفنانة دارين حداد، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "الملكة"، بالتعاون مع النجمة هالة صدقي، والفنانة رانيا يوسف، مؤكدة أنها وافقت على دورها بسبب المخرج سامح عبد العزيز.

 

وقالت دارين حداد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنها سعيدة بالمشاركة في فيلم “الملكة”، مع الفنانة هالة صدقي، حيث أنها التجربة الثانية لها مع المخرج سامح عبد العزيز، وكان أول تعاون بينهما بفيلم حملة فريزر".

 

وتابعت دارين حداد: أول ماكلمني سامح عبد العزيز وافقت لأني مقدرش أرفض له طلب وسعيدة بهذه التجربة الرائعة ، لا سيما مع الفنانة هالة صدقي،والتتي تتميز بكاريزما عالية جدا وإنسانة جميلة وطبيعة جدا لا تحتاج للتمثيل.

 

وتدور أحداث فيلم "الملكة" فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها.


الملكة من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى “الملكة”.