السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات الفنانة أنغام

الجمعة 19/يناير/2024 - 01:25 م
أنغام
أنغام

تحتفل اليوم الفنانة أنغام، بعيد ميلادها الـ52،التى امتعتنا بصوتها وجمال إحساسها، وهي من مواليد 19 يناير 1972، ولدت في الإسكندرية و نشأت فى عائلة فنية والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان، وعمها الفنان عماد عبد الحليم.
 

زيجات أنغام

 

تزوجت أنغام 4 مرات، الزوج الأول هو مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها "عمر" ثم تزوجت في 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي" وأنجبت منه طفلها الثاني "عبد الرحمن" وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع منه بعد زواج دام 3 سنوات.


وتزوجت سراً من الفنان أحمد عز في 2011 ولم تعلن عن زواجها للإعلام بحجة أنها كانت تواجه مشاكل بسبب حضانة أطفالها، وفي 2014 وقع الطلاق بينهما، وفي فبراير عام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام أنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم.


وكان زواجها من أحمد إبراهيم سببًا رئيسيًا في القطيعة بينها وبين صديقتها الفنانة السورية أصالة نصري، لأن أحمد إبراهيم كان متزوجًا من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة، حيث وصفت النجمة السورية أنغام بأنها "خرابة بيوت"، وفي المقابل أكدت أنغام أنها لم تكن صديقة مقربة لأصالة كما زعمت، وأنهما مجرد زميلتين في المهنة ومن المستحيل التصالح معها مرة أخرى.

 

شائعة زواج أنغام من هاني فرحات

يذكر أن، أعربت الفنانة أنغام عن غضبها بسبب الأنباء التي تم تداولها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية ، حول زواجها من المايسترو هاني فرحات.

 

ونفت أنغام أخبار زواجها من المايسترو هاني فرحات، وذلك من خلال تويتة عبر حسابها الرسمي بموقع " تويتر ".

 

وكتبت: "الأخبار المتداولة عني غير صحيحة.. رجاء للمواقع (المحترمة) عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر".

 

أنغام من عشاق أم كلثوم

كانت أنغام تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم، وليلى مراد، وقررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها فقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاح باهر، أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان، التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.