الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غينيا الاستوائية تستدرج غينيا بيساو بكأس أمم أفريقيا

الخميس 18/يناير/2024 - 12:56 م
غينيا
غينيا

يلتقى منتخب غينيا بيساو في الرابعة مساء اليوم الخميس، مع منتخب غينيا الاستوائية، على ملعب "الحسن واتارا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

 

غينيا الاستوائية تستدرج غينيا بيساو بكأس أمم أفريقيا
 

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتسعى غينيا بيساو لتجاوز خيبة الهزيمة أمام كوت ديفوار في افتتاح البطولة، بتحقيق الفوز على غينيا الاستوائية من أجل إبقاء بصيص من الأمل في حجز بطاقة الترشح للدور التالى.

 

وفرض منتخب غينيا تعادلا مثيرا بنتيجة 1-1،  على نظيره منتخب الكاميرون في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

 

تقدم منتخب غينيا بالهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول عن طريق محمد بايو، قبل أن يتعرض الفريق الغيني لحالة طرق في نهاية الشوط الأول، بعد تدخل قوي من قائده فرانسوا كامانو على لاعب منتخب الكاميرون.

 

ومع بداية الشوط الثاني زادت محاولات منتخب الكاميرون لإدراك التعادل، ومع حالة الطرد التي تعرض لها المنتخب الغيني في الشوط الأول ولعبه بـ 10 لاعبيين، إستطاع فرانك ماجري من إدراك التعادل للكاميرون في الدقيقة 51.

 

التعادل منح كل فريق نقطة وأحدة في المجموعة التي يتصدرها منتخب السنغال بثلاث نقاط، بعد فوزه اليوم على جامبيا بثلاثية دون رد.