الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نقابة مهندسين كفر الشيخ تُقرر إيقاف جميع الأنشطة والخدمات النقابية للحد من انتشار كورونا

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 12:55 م
نقابة مهندسين كفر
نقابة مهندسين كفر الشيخ

قرّرت النقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المهندس عبد السميع يوسف، نقيب المهندسين بالمحافظة، إيقاف جميع الأنشطة، والخدمات النقابية، والدورات التدريبية بالنقابة الفرعية للمهندسين، خلال الفترة المُقبلة، وذلك للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

وذكر بيان صادر عن النقابة، اليوم الأربعاء، "أنه يُستثنى من هذا القرار اعتماد شهادات الإشراف والتقارير الهندسية، والرعاية الصحية، والمعاشات، وذلك اعتباراً من يوم السبت 2 يناير 2021م".

وأضاف البيان، "أنه تم توزيع اعتماد شهادات الإشراف والتقارير الهندسية على 5 أيام، بواقع يوم واحد لكل مركزين من مراكز محافظة كفر الشيخ، حيث تم تحديد يوم السبت لمراكز "كفر الشيخ، والحامول"، ويوم الأحد لمراكز "قلين، وفوه"، ويوم الإثنين لمراكز "سيدى سالم، والرياض"، ويوم الثلاثاء لمراكز "دسوق، وبلطيم"، ويوم الأربعاء لمراكز "مطوبس، وبيلا"، كما تم توزيع الرعاية الصحية والمعاشات على أيام السبت والثلاثاء لجميع المراكز".

وناشدت النقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ، المهندسين، وكافة المُترددين على النقابة الفرعية، بالالتزام بجميع الإجراءات الوقائية، واتداء الكمامة، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.