الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعافى 5 لاعبين من كورونا واستمرار إيجابية 9 في منتخب الشباب

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 12:36 م
منتخب الشباب
منتخب الشباب

أثبتت نتائج المسحة التى أجراها منتخب الشباب تحت 20 سنة، للكشف عن فيروس كورونا، استمرار إيجابية مسحة 9 لاعبين، وهم: " عبد الرحمن أحمد ، وحازم هانى ، وإبراهيم عادل، وزياد محمد فرج، ومحمود صابر، وياسين السيد، وأسامة فيصل، كريم محمد، ومينا سامح".

وكما أثبتت المسحة شفاء 5 لاعبين من الفراعنة الصغار، وهم: " إسلام شاكر ومحمود جهاد ومحمد جمال و عبد اللطيف أبو السعود وعادل محفوظ مدير المنتخب"، و بينما أعيدت مسحات 5 أفراد، وهم : "السيد محمد عطية، وعبد الغنى محمد، وزياد محمد كمال، وحسام أشرف، وعلاء سعيد".

وعلى صعيد متصل، استدعت لجنة تقصى الحقائق باتحاد الكرة الدكتور وليد منظور، رئيس الجهاز الطبي لمنتخب الشباب، لتحقيق معه وسماع أقواله في مقر الجبلاية غدًا الاثنين، وجاء ذلك لمعرفة أسباب انتشار فيروس كورونا فى صفوف بعثة منتخب الشباب خلال تواجدها في تونس للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، والذي أدى  إلى انسحاب المنتخب من البطولة.

وتحقق لجنة تقصى الحقائق مع كل مسئولي بعثة المنتخب، لمعرفة الأسباب والأخطاء ومعالجتها ومعاقبة كل من تسبب في ما حدث للبعثة، حيث تعلن اللجنة الحقائق والأسباب يوم الخميس المقبل، وذلك عقب وصول جميع التقارير المطلوبة من المسئولين.

وقررت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة تشكيل لجنة لتحقيق في أسباب والأخطاء التي حدثت مع منتخب الشباب والتي أدت إلى انسحاب الفريق من البطولة وجاءت اللجنة كالتالي: حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية، والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية، والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.