الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حارس مرمى جامبيا: مباراة اليوم مخيبة للآمال.. ومن الصعب خوض مباراة افتتاحية أمام البطل (خاص)

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 12:07 ص
مودو جوبي
مودو جوبي

تحدث مودو جوبي حارس مرمى منتخب جامبيا، عن الهزيمة القاسية لمنتخب بلاده، على يد السنغال حامل لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

حارس مرمى جامبيا: مباراة اليوم مخيبة للآمال.. ومن الصعب خوض مباراة افتتاحية أمام البطل (خاص)

 

وقال مودو جوبي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"،  أن مباراة اليوم كانت مخيبة للآمال بعض الشيء، لأن هدفنا أن تكون لدينا بداية جيدة في البطولة.

 

وأضاف "جوبي" أن مباراة اليوم كانت مثل ديربي مع أقرب منافسينا،  ولكن هذه لعبة كرة القدم، ليس من الطبيعي أن تحقق الفوز بجميع المباريات.

 

واكد على أنه من الصعب أن نلعب مباراتنا الأولى مع حامل اللقب، ولكننا سنتعلم من أخطائنا ونحاول أن نرتد بقوة.

 

تغلب منتخب السنغال على نظيره منتخب جامبيا بثلاثية نظيفة، في إطار دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة بين 13 يناير حتى 11 فبراير.

 

تقدم السنغال بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول عن طريق بابي جاي من صناعة ساديو ماني، وفي الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الأول تعرض لاعب منتخب جامبيا أيبو أدمز لحالة طرد، ليكمل الفريق الشوط الثاني كاملا بـ 10 لاعبيين.

 

وفي الشوط الثاني استمر أسود التيرانجا في تقدمهم وأحرزوا الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق الصغير لأمين كمارا، الذي سجل الهدف الثالث أيضا في الدقيقة 86.

 

ويلعب منتخب السنغال ضمن المجموعة الثالثة رفقة كلا من الكاميرون وجامبيا وغينيا، وبهذا الفوز حقق منتخب السنغال أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليحتل بها الصدارة.

 

ومن المقرر أن يلعب منتخب السنغال مباراة قوية أمام نظيره منتخب الكاميرون الجمعة القادم 19 يناير في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.