الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. حفل جوائز The Best لعام 2023 في لندن

الإثنين 15/يناير/2024 - 11:17 ص
ذا بيست
ذا بيست

يقام اليوم الإثنين حفل جوائز The Best التى سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فى التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى العاصمة البريطانية لندن.

 

اليوم.. حفل جوائز The Best لعام 2023 في لندن

 

 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فى ديسمبر الماضي، قائمة مختصرة مكونة من 3 لاعبين فى كل فئة من الفئات السبع.

 

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في حفل جوائز "The Best"، الثلاثي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم سان جيرمان السابق الذي يلعب الآن في صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

 

ويتنافس 3 مدربين على جائزة أفضل مدرب، حيث يصارع الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي المتوج بالثلاثية (الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي، مع الإيطالي سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، الذي قاد النيراتزوري لنهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، ومواطنه لوتشيانو سباليتي، مدرب منتخب إيطاليا الحالي، الذي قاد نابولي في الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي.

 

ويتنافس على جائزة أفضل هدف (جائزة بوشكاش) الثلاثي خوليو إنسيسو(برايتون)، جيليرمي مادروجا (بوتافوجو البرازيلي)، نونو سانتوس (سبورتينج لشبونة).

 

ويذاع حفل جوائز ذا بيست اليوم الإثنين، بالعاصمة البريطانية لندن، على قناة بي إن سبورتس الإخبارية، بالإضافة إلي منصتها الرسمية على موقع يوتيوب.