الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سمير عثمان: ركلة الجزاء حق منتخب مصر.. الـVAR انقذ المباراة (خاص)

الأحد 14/يناير/2024 - 10:44 م
سمير عثمان
سمير عثمان

علق سمير عثمان الخبير التحكيمي، على مجريات مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق، التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

 

سمير عثمان: منتخب مصر من حقه ركلة جزاء.. الـVAR انقذ المباراة (خاص)

 

وقال "عثمان" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أن أداء حكم مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق جيد،  لم يختبر طوال فترة أحداث المباراة.

 

وأضاف أن الحكم فشل في الاختبار الوحيد  خلال الدقيقه 92 بعدم احتسابه ركلة الجزاء، بينما تركيز  حكم الـ Var  أنقذ حكم المباراة في استدعائه لاحتساب ركلة جزاء سليمه لمصر.

 

انتهت أحداث اللقاء في المباراة التي جمع بين منتخب مصر وموزمبيق،بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا.

 

تمكن ويتي لاعب موزمبيق من تسجيل هدف التعادل ضد منتخب مصر، بالدقيقة 55 بكأس أمم أفريقيا 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار.


ونجح مصطفي محمد  لاعب منتخب مصر من تسجيل الهدف الأول في شباك موزمبيق، بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية،  في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار 2023.

 

واستعد منتخب مصر لافتتاح مشواره في البطولة الإفريقية، أمام نظيره موزمبيق ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار 2023.

 

وانطلقت أحداث مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.