السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا تضمن نجاح "روز وليلى".. والسبب: علاقتها بـ نيللي كريم

الأحد 14/يناير/2024 - 05:29 م
نيللي كريم ويسرا
نيللي كريم ويسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن شخصية "ليلى" وتقدمها في مسلسل "روز وليلى" الذي بدأ عرضه عبر منصة "شاهد vip" وقالت إن أكثر ما يميز العمل إنه يضم كافة عناصر النجاح.

 

وقالت يسرا في بيان صحفي عن المسلسل: "يتميز المسلسل بأنه يضم كافة عناصر النجاح، من الكاتب الإنجليزي المعروف السير كريس كول، والمخرج الكبير أدريان شيرغولد، والجهة المنتجة استوديوهات MBC، بالإضافة إلى علاقة الصداقة الجميلة والكيمياء التي تجمعني بـ نيللي كريم".

 

و"روز وليلى" مسلسل كوميدي وقالت يسرا عن هذا الأمر: "طبيعة الكوميديا تختلف بين عمل وآخر في "روز وليلى" المواقف الكوميدية هي المسيطرة وهي المضحكة بحق، فالشخصيات مكتوبة بطريقة خفيفة الدم، أضف إلى أن المخرج نفسه كان في الماضي ممثلا، لذا فهو يدرك تماما ما يقوم به، وزوجته ممثلة معروفة كذلك وقد ظهرت معنا في بعض المشاهد الكوميدية وكان أداؤها رائعا

 

ومسلسل "روز وليلى" بطولة يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، وظهور خاص للنجمة أمل رزق، ابراهيم السمان، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد ناصر، فادي خفاجة، ولأول مرة محمد سالم، وآخرين. إنتاج "استوديوهات MBC" وكتابة كريس كول، ومعالجة درامية لـ رضوى شاهين، وإخراج البريطاني أدريان شيرغولد.