الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا: لدينا مهمة إعادة هذه الكأس لمصر وكل مباراة سنعتبرها نهائي

السبت 13/يناير/2024 - 03:18 م
فيتوريا
فيتوريا

تحدث روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الاول، عن مباراة فريقه أمام موزمبيق، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2024.

 

وقال فيتوريا: “منتخب موزمبيق فريق جيد جدا ويجب أن نكون متواضعين، التواضع هو ميزة أي بطل، نعرف أن المباراة الأولى مهمة لكل فريق، يجب أن نكون أقوياء ونفوز على موزمبيق أو أي فريق آخر نواجهه”.

 

وأضاف:"الفريق الذي لن يتحلى بالتنظيم خلال كل مراحل المباراة سيكون من الصعب عليه النجاح، يجب أن نتحكم في المباراة، ولن يكون الأمر سهلا دائما ولكننا سنحاول القيام بذلك بداية من الغد".

 

وتابع :"لدينا مهمة إعادة هذه الكأس إلى مصر، وكل مباراة في طريقنا سنعتبرها نهائي".

 

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته على ملعب جاردان بوتانيك بالعاصمة أبيدجان بكوت ديفوار، إستعدادا لمواجهة موزمبيق يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولى من منافسات  المجموعة الثانية، بكأس أمم إفريقيا 2023 التي تنطلق غدا 13 يناير بكوت ديفوار.

 

بدأ المران بتدريبات بدنية وتنفيذ جمل فنية، وأختتم التدريب بفقرة تسديد على المرمي، وشارك  في المران جميع اللاعبين الـ 27 المسجلين في القائمة.

 

حضر المران الرئيسي للمنتخب خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة و رئيس البعثة وحازم إمام عضو إتحاد الكرة و المشرف على المنتخب.

 

 يُعقد في الثانية ظهر اليوم السبت،  مؤتمر صحفي لمنتخب مصر يحضره البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ومصطفى محمد، للحديث عن مواجهة موزمبيق المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من كأس أمم أفريقيا.