الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يستضيف هوفنهايم في الدوري الألماني الليلة

الجمعة 12/يناير/2024 - 09:31 ص
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني توماس توخيل نظيره هوفنهايم على ملعب أليانز أرينا، في افتتاح لقاءات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الألماني.

 

بايرن ميونخ يستضيف هوفنهايم في الدوري الألماني

 

يلاقي بايرن ميونخ نظيره هوفنهايم في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الألماني، وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق 12 يناير 2024، على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الألماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


ومن المقرر أن تذاع مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الجولة السابعة عشر من الدوري الألماني، عبر قناة bein sports premium.


ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته، من أجل الاستمرار في مطاردة باير ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني.

 

ونجح بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في آخر مباراتين في الدوري الألماني على حساب شتوتجارت ثم فولفسبورج، ويرغب في مواصلة انتصاراته في البوندسليجا.


أما فريق هوفنهايم يرغب في كسر سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 لقاءات، إذ خسر من لايبزيج وأوجسبورج وتعادل مع دارمشتات 98.


ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة، بينما يأتي فريق هوفنهايم في المرتبة السابعة بـ24 نقطة.