الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محمد الباز: أؤمن بالحرية المطلقة والحساب يوم القيامة

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 11:32 م
محمد الباز ـ اعلامي
محمد الباز ـ اعلامي

قال محمد الباز، رئيس مجلسيّ الإدارة والتحرير لجريدة الدستور، في برنامجه الجديد على البث المباشر بموقع "فيسبوك"، إنه لا يخالف ضميره بل يخالف ضمير المشاهد والمواطن، إذا قال عكس ما يقتنع به المواطن.

وأضاف "الباز"، اليوم الثلاثاء، أنه ينتمي للدولة المصرية قلبًا وقالبًا، وأنه يؤمن بالحرية المطلقة، وأنه مؤمن بالحساب يوم القيامة بين يدي الله عزو جل.

وتابع قائلاً: إنه يحترم الحرية الشخصية، وأنه مع لبس الحجاب، وكذلك مع حرية لبس البكيني، مؤكدًا كذلك على  عظمة مصر، وأن مصر تحتوي على جميع الطوائف وجميع العالم من مسلمين وأقباط وعرب ومختلف الأجناس، وغير ذلك.

وبين "الباز"، أن الهوية المصرية لن تنقرض، لأنها تحتوي على طوائف مختلفة حافظ عليها.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور محمد الباز رئيس مجلسيّ الإدارة والتحرير لجريدة الدستور، والأستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة، على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن قيامه بإجراء بث مباشر اليوم على صفحتة بعنوان "البساط أحمدي"، وهو البث الحي الأول الذي يقوم به الدكتور الباز.

ومن جانبه قال الدكتور محمد الباز، إنه سيقوم خلال هذا البث الحي المباشر على صفحته بالكشف عن العديد من الأسرار والحكايات التي يتم تناولها للمرة الأولى ولم تثار من قبل .. داعيًا متابعيه إلى الحرص على متابعة هذا البث وأنه سيكون سعيدًا بهذه المتابعة.